سلايدرمحترفون

بونو وزياش يحجزان بطاقة الرحيل نحو أندية عملاقة

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

لا زال سوق الانتقالات في القارة الأوروبية يعرف ازدهارا كبيرا، ويحاول مقاومة الإغراءات السعودية التي بدأت تزعجه وتخطف منه ألمع نجوم كرة القدم في العالم.

هذا الازدهار الكروي في فترة الانتقالات الصيفية يأتي فأل خير على اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوريات الأوروبية، حث  يكافحون لإيجاد أندية جديدة، ويتعلق الأمر  بياسين بونو وحكيم زياش.

ولحدود الساعة لم يتلق حارس إشبيلية عرضًا رسميا من بايرن ميونيخ، بينما من المتوقع بقوة أن يتواجد لاعب خط الوسط المهاجم حكيم زياش في الدوري التركي.

والحال مع ياسين بونو، الذي لا يزال انتقاله إلى بايرن ميونيخ غير واضح لكن النادي الألماني يبدي اهتماما كبيرا به، ويريد حسم الصفقة في أقرب وقت.

وقال المدير الرياضي للنادي الأندلسي “إنه واحد من أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم. من الطبيعي أن يكون هناك الكثير اهتمام به”.

ويغرق سوق الانتقالات الصيفية بالأخبار هذا الموسم، كونه الموسم الذي أعقب كأس العالم المقامة في قطر، وهو الذي جذب الأنظار إلى اللاعبين المغاربة.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، لا يزال بونو مرشحًا للانضمام إلى نصير مزراوي في الفريق البافاري وستكون النتيجة في الأيام المقبلة، حيث يستأنف الدوري الألماني في 18 غشت ولا يوجد سوى حارس واحد في بايرن ميونيخ.

ومن جهة أخرى، يبدو أن أيام حكيم زياش في تشيلسي أصبحت معدودة، ولم يخصص النادي اللندني رقم قميص للاعب المغربي الدولي مما دفعه للخروج. 

وبحسب وسائل الإعلام التركية، فقد تم عرض زياش على العمالقة الأتراك الثلاثة، غلطة سراي ، وفنربخشة، وبشيكتاش، الأول كان التخفيض، فيما لن يتمكن بشيكتاش من مطابقة توقعات رواتب اللاعب، الذي يتلقى حوالي 6 ملايين يورو سنويًا مع البلوز، لا يزال فنربخشة يحتل الصدارة ويمكن أن يجتاز زياش مضيق البوسفور في محاولة لإحياء مسيرته الكروية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى