آخر الأخبارصوت وصورة

الأولى من نوعها في المغرب .. طنجة تحتضن الجائزة الكبرى لكمال الجسم والفتنس (فيديو)

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

نظمت شركة ubc خلال يومي 24 و25 يوليوز، بطولة الجائزة الكبرى بمدينة طنجة، في رياضة كمال الجسم والفتنس، وهي البطولة الأولى من نوعها في المغرب.

وفي هذا السياق، قال نزار إسماعيل، مدير شركة ubc إنه تم إحياء هذه البطولة لإعطاء دعم رياضي وسياحي وثقافي لمدينة طنجة.

وأضاف إسماعيل في تصريح لجريدة “المغرب 24” أن البطولة “عرفت  حضور عدة مسؤولين ،ومن هذا المنبر، أشكر السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، وعمدة مدينة طنجة منير ليموري، نائب العمدة نور الدين الشنكاشي،  السيد ولي الأمن عبد الكبير فرح، وباشا مقاطعة السواني عمر الخراطي، ورئيس مقاطعة السواني محمد سعيد اهروش”.

وأكد ذات المتحدث أن الحدث عرف “حضور شخصيات معروفة في جميع ربوع المملكة من بينهم مهدي عباد وعمر عبيبا و حرمو، وكان هناك حضور فنانين من العيار الثقيل”.

ووجه مدير الشركة شكرا للفنان مسلم والفنان بلبب محمد اعبود  “على دعمهم  كما كان هناك حضور أبطال دوليين وأشكر البطل الدولي أحمد مدني، وإيمان أمور وأدريان أمور، وأشكر لجنة التحكيم على رأسهم رئيس اللجنة الحكم الدولي السيد حسن حجي وأشكر فريق العمل واللجنة المنظمة على رأسهم رئيس العصبة لكمال الجسم والفي تنس السيد عبد السلام بن صالح، والسيد الكاتب العام محمد أولاد موسى، والمدير التقني سعيد ابن كيحل و السيد سعيد عبيدا ولأستاذة المحاضرة والمدربة سكينة اقطيطو على مجهوداتهم وسهرهم على إنجاح الجائزة الكبرى، وأشكر جميع الأبطال المشركين على ثقتهم ولا ننسى بدكر شكر الحضور وكل من ساهم في انجاح هده البطولة ماديا و معنويا”.

وضرب المدير نزار إسماعيل موعدا للجمهور مع النسخة الثانية من البطولة وذلك من أجل دفع عجلة رياضة بناء الجسم و الفيتنس بجهة طنجة تطوان الحسيمة و بالمملكة المغربية..

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى