دورياتسلايدر

الفتح الرباطي ممثل المغرب في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلن الاتحاد القطري لكرة السلة، عن انطلاق بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة التي تقام من 25 شتنبر ولغاية 30 منه في صالة نادي الغرافة، من تنظيم شركة “دوحة أكتيف سبورتس” وبإشراف الاتحاد القطري لكرة السلة.

ويشارك في البطولة ثمانية من نخبة الأندية تمثل سبعة دول وهي الزمالك من مصر والفتح الرباطي من المغرب والحكمة بيروت وبيروت فيرست من لبنان والعربي من الكويت والأهلي من ليبيا ودجلة الجامعة من العراق، كما يشارك أيضا في البطولة فريق ميرالكو بولتس المحترف في الدوري الفلبيني.

وأعلن منسق عام البطولة سيف ناصر الدوسري عن نظام المنافسة ، حيث تلعب في المجموعة الأولى أندية الحكمة والفتح الرباطي وبيروت فيرست ودجلة، وفي المجموعة الثانية الزمالك وميرالكو بولتس والعربي والأهلي.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزين إلى المباراة النهائية، فيما تلعب الفرق أصحاب المراكز الثالث والرابع في كل مجموعة مباراتين لتحديد المراكز.

وبحسب نظام البطولة يسجل كل فريق مشارك أربعة لاعبين أجانب على الكشف الرئيسي، ويُسمح بإشراك ثلاثة منهم في كل مباراة (إثنين على أرض الملعب).

وستكون المباراة الافتتاحية للبطولة بين الحكمة اللبناني حامل اللقب ونادي بيروت وذلك على الساعة 18:30 يوم الاثنين 25 شتنبر.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى