رياضاتسلايدر

أبي الجعد: تتويج عصبة الشمال بكأس العرش في رياضة الكاراطي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

وجت عصبة الشمال، يوم أمس الأحد بأبي الجعد، بكأس العرش في الكراطي، برسم الموسم الرياضي 2022-2023، وذلك بعد انتصارها على نظيرتها عصبة البوغاز.

وعرف هذا الحدث الرياضي، الذي نظمته عصبة ورديغة للكاراطي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، بمناسبة عيد العرش المجيد، منافسة قوية خلال اللقاء النهائي، بين لاعبي الكراطي بالعصبتين.

وهكذا، احتلت عصبة الشمال المرتبة الأولى أمام عصبة البوغاز التي جاءت في المركز الثاني، فيما احتلت عصبة الدار البيضاء الشمال المركز الثالث مناصفة مع عصبة الغرب للكاراطي.

وفي تصريح للصحافة، هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية للكاراطي وأساليب مشتركة، محمد مقتبل، السلطات المحلية بمدينة أبي الجعد وكافة الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة على نجاح هذه الدورة التي عرفت نجاحا باهرا، مذكرا بأن هذا النجاح هو ثمرة تجربة راكمتها الجامعة في تنظيم منافسات دولية كبرى.

وعرفت هذه التظاهرة التي نظمت بشراكة مع المجلس الجماعي لأبي الجعد والتي احتضنتها القاعة المغطاة مولاي الحسن، مشاركة 161 ممارسا لرياضة الكاراطي يمثلون 23 عصبة وطنية، و50 حكما.

وتميز الحفل الختامي الذي جرى بحضور على الخصوص، الكاتب العام لعمالة إقليم خريبكة، ورئيس المجلس الجماعي لأبي الجعد، ورئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة السيد محمد مقتبل، بتسليم الكأس لعصبة الشمال، والميداليات والجوائز على الفائزين.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى