رياضاتسلايدر

أطلنتيك اليوسفية لكرة السلة يُتوج بكأس المسيرة الخضراء

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

توج نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية لكرة السلة الممارس في القسم الثالث، بالنسخة الثالثة من كأس المسيرة الخضراء.

وقد عرفت هذه البطولة المنظمة من طرف نادي أطلنتيك اليوسفية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، وبتنسيق مع مجلس مقاطعة اليوسفية، مشاركة نادي اتحاد بنسليمان و شباب عين العودة و اتحاد تمارة، بالإضافة لنادي المنظم.

وتخللت هذه التظاهرة المنظمة بمناسبة الذكرة الـ48 للمسيرة الخضراء، لوحات فنية من تقديم الطائفة العيساوية برئاسة مولاي المهدي، و أطفال مدرسة لسان الدين بن الخطيب، الذين قدموا لوحات تعبيرية وطنية لقيت تشجيع وتفاعل كبير للجمهور.

وفي كلمة بالمناسبة، عبر رئيس نادي أطلنتيك، مصطفى كوييس، عن سعادته بتنظيم هاته التظاهرة في نسختها الثالثة، لما لهاته المناسبة الغالية من دلالات عميقة و حمولة تاريخية لإلتحام الشعب المغربي قاطبة مع العرش العلوي المجيد وإيمانه الراسخ بقضيتنا الوطنية العادلة لمغربية الصحراء .

وأكد كوييس، أن النسخة الثالثة لكأس المسيرة الخضراء، ستكون الانطلاقة الفعلية للنادي بعد التوقف الاضطراري لسنة كاملة، ليعود ويلعب أدوار طلائعية بالبطولة الوطنية في القسم الثالث.

وفي ختام هذا العرس الرياضي، تم توزيع الميداليات على الفرق المشاركة و اللاعبين، وكأس البطولة للفريق الفائز، والذي تسلمه نيابة عن أطلنتيك اليوسفية، قيدوم النادي زكرياء حلوي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى