سلايدركأس العالم

مونديال لأقل من 17 سنة .. “الأشبال” تحقق إنجازًا تاريخيًا وتتأهل لثمن نهائي كأس العالم بعد الإطاحة بأندونيسيا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تفوق المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، على نظيره الأندونيسي، بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف(3-1)، لحساب الجولة الثالثة مندور مجموعات نهائيات كأس العالم للفتيان، ليحجز أشبال الأطلس مقعدا في ثمن نهائي المونديال.

واستطاع أبناء سعيد شيبا، الضغط على أصحاب الأرض  منذ بداية المباراة بشكل جيد، حيث جاء هدف الافتتاح  مبكرا من طرف العناصر الوطنية في حدود الدقيقة الـ27 عن طريق أنس العلوي من نقطة الجزاء.

وسجلت النخبة الوطنية هدفاً ثانياً في الدقيقة الـ39، عبر العميد عبد الحميد أيت بودلال، بعد تمريرة حاسمة من أيوب شيخون.

وفي حدود الدقيقة 42، حصل أصحاب الأرض على ضربة خطأ، سجلوا منها هدفهم الأول في لقطة يتحمل فيها الحارس طه بنغوزيل جزءا من المسؤولية.

وفي الشوط الثاني، اندفع المنتخب الإندونيسي بهدف تعديل النتيجة، إلا أنه فشل في ذلك أمام قوة خط الدفاع والحارس طه بنغوزيل الذي كان سدا منيعا، وهو ما جعل لاعبي المنتخب الوطني يتقدمون للأمام بهدف توسيع الفارق، الشيء الذي تحقق عبر محمد الحموني الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ65′، لتنتهي المباراة بفوزأشبال الأطلسبنتيجة (3-1).

وفي الشوط الثاني، لعب المنتخب المغربي بذكاء من خلال التراجع بعض الشيء للخلف، وترك المنتخب الإندونيسي ينصع اللعب، والإستفادة من أخطائه بالضغط على لاعبيه، في الوقت الذي انخفض إيقاع المباراة بعض الشيء، ما جعل لاعبي المنتخب الوطني يتقدمون للأمام بهدف توسيع الفارق، الشيء الذي تحقق عبر محمد الحموني الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ65′، لتنتهي المباراة بفوزأشبال الأطلسبنتيجة (3-1).

وتأهل المنتخب الوطني في صدارة المجموعة برصيد 6، مستفيدا من تعادل الإكوادور أمام بنما، بهدف لمثله، محققا بذلك تأهلا تاريخيا.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى