رياضاتسلايدر

الدار البيضاء تحتضن الدورة الـ9 للملتقى الدولي المغربي لسباق الخيول

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

من المرتقب أن تنطلق الدورة الـ9 للملتقى الدولي المغربي لسباق الخيول، في الفترة الممتدة من 18 إلى 19 نونبر بحلبة السباق الدار البيضاء – آنفا.

ويأتي هذا الملتقى، المنظم من طرف الشركة الملكية لتشجيع الفرس٬ في إطار الطموحات الاستراتيجية للشركة الملكية لتشجيع الفرس الهادفة إلى تعزيز إشعاع القطاع المغربي لسباقات الخيول.

وجندت الشركة٬ التي تسعى من خلال هذا الحدث إلى تعزيز إشعاع القطاع المغربي لسباقات الخيول على المستوى العالمي، كل الموارد اللازمة لتنظيم ملتقى مطابق لأرقى المعايير الدولية من حيث التنظيم وجودة البنيات التحتية والقدرات التقنية.

ويشمل برنامج هذه النسخة، 14 سباقا، بينها 8 سباقات دولية، سيتم بثها في 16 بلدا منها الولايات المتحدة وهولندا وألمانيا وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وإيرلندا وبلجيكا والدانمارك وأستراليا ونيوزيلندا وقبرص وتركيا والسويد وكوت دي فوار وإيطاليا وفرنسا.

وسيخصص اليوم الدولي الأول للخيول الإنجليزية الأصيلة، بينما سيتم تخصيص اليوم الدولي الثاني للخيول العربية الأصيلة٬ أما السباقات الرئيسية لنهاية الأسبوع، فهي الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للخيول العربية الأصيلة والخيول البريطانية الأصيلة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى