رياضاتسلايدر

النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش يُتوج بالبطولة الختامية للتنس

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

توج النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش بلقب البطولة الختامية للتنس، للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه على الإيطالي يانيك سينر، أمس الأحد، في المباراة النهائية للمسابقة.

وفاز ديوكوفيتش على سينر بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 في الدور النهائي للبطولة، التي استضافتها مدينة تورينو الإيطالية، لينفرد بالرقمالقياسي كأكثر اللاعبين فوزا بالبطولة السنوية، التي يشارك فيها المصنفون الثمانية الأوائل عالميا.

ويأتي هذا الفوز، ليثأر ديوكوفيتش من خسارته أمام سينر في دور المجموعتين بالنسخة الحالية للبطولة، قبل 5 أيام.

وقال ديوكوفيتش في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) “التتويج باللقب من خلال الفوز في مسقط رأس يانيك،الذي خاض مباريات تنس رائعة هذا الأسبوع، يبدو أمرا استثنائيا”.

وأضاف ديوكوفيتشأنا فخور للغاية بالأداء الذي قدمته في اليومين الماضيين ضد (كارلوس) الكاراز وسينر، اللذين يعتبران حاليا أفضل لاعبين في العالم بجانبي و(دانييل) ميدفيديف في الوقت الحالي”.

وتابعالطريقة التي كانا يلعبان بها دفعتني لتحسين أدائي، كان يتعين علي الفوز عليهما وعدم الانتظار حتى يمنحاني الانتصار وهذا مافعلته”.

واختتم ديوكوفيتش تصريحاته قائلالقد لعبت بشكل مختلف من الناحية التكتيكية اليوم عما كنت عليه في دور المجموعات ضد يانيك، لقد كان أسبوعا استثنائيا بشكل عام”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى