سلايدركأس إفريقيا

الركراكي: الطقس ليس عذرا أمامنا لتحقيق التأهل لثمن نهائي الكان

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

شدد الناخب الوطني وليد الركراكي، على أهمية مباراة يوم غد، أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية، برسم ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023. 

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة: “علينا أن ننسى المباراة السابقة أمام تنزانيا، لأنها بطولة صعبة على المستوى الذهني، ولكل مقابلة حقيقتها”.

وأضاف: “نعرف أننا بدأنا البطولة بشكل جيد، وعلينا أن نؤكد ذلك أمام فريق ليس سهلا، وهو أيضا سيبحث عن تحقيق النقاط للتأهل للدور الثاني، وهو ما نبحث عنه أيضا، ولهذا وجب علينا احترام المنافس”.

وأردف الناخب الوطني: “المنتخب الكونغول لديه حافز كبير في هذه المواجهة، لأن آخر اصطدام بين المنتخب كان في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال الأخير”.

واختتم الركراكي حديثه: “هناك توقيت المباراة وكذلك الطقس، لكن ذلك ليس عذرا أمامنا، وعلينا أن نبقى أكثر تركيزا، لأن ما يهمنا هو التأهل، لأن في أدوار خروج المغلوب هناك بطولة أخرى. علينا أن نحترم المنافس لتحقيق نتيجة جيدة إن شاء الله”.

وسيواجه غدا الأحد، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت المغربي، أسود الأطلس كونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة. 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى