دوري الأبطالسلايدر

الهلال السعودي يحلُ ضيفًا ثقيلًا على العين الاماراتي بدوري الأبطال ومواجهة قوية بين بونو ورحيمي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

يحل نادي الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في مباراة ستقام على أرضية ملعب هزاع بن زايد، لحساب ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتبقى المواجهة بين العين والهلال من المواجهات الكلاسيكية في البطولة القارية، ويعد الفريقان من أبرز القوى الكروية في القارة الصفراء، حيث ظهرا في المباراة النهائية 7 مرات وصعدا 11 مرة للدور قبل النهائي في آخر 20 عاما.

ويخوض الهلال مواجهة العين منتشيا بتتويجه قبل أيام قليلة بكأس السوبر السعودي بفوز عريض على اتحاد جدة بنتيجة 1-4، الخميس الماضي.

ويطمحُ الفريق السعودي ومدربه البرتغالي جورجي جيسوس في مواصلة سلسلة الانتصارات القياسية آملا في فوز جديد أمام العين يرفع الحصيلة إلى 35 فوزا متتاليا، حيث قهر الهلال جميع منافسيه منذ 21 شتنبر الماضي، واقترب بقوة من التتويج بلقب الدوري وتأهل لقبل نهائي كأس الملك.

أما العين الإماراتي الفائز بأول لقب لدوري أبطال آسيا بنظامه الجديد في 2003 فقد تأهل للدور قبل النهائي لأول مرة منذ عام 2016 بعدما فجر مفاجأة بإقصاء النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من دور الثمانية.

ويراهن كريسبو أمام الهلال على أسلحته الهجومية مثل المغربي سفيان رحيمي الذي سجل 8 أهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وكذلك التوغولي لابا كودجو الذي سجل 6 أهداف، ومعهما أليخاندرو روميرو.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى