دوري الأبطالسلايدر

غوارديولا:هنيئا لريال مدريد لقد دافعوا ولعبوا بشكل مُتحد والخسارة بهذه الطريقة تؤلمني

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

هنآ مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، فريق ريال مدريد، بعد تمكنه من حجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفضل ركلات الترجيح (3-4).

وقال غوارديولا: “لريال مدريد، إنها ليست مسألة عدالة أو ظلم، نحن لم نتمكن من تسجيل هدف آخر، كمدرب عليك القيام ببعض الأمور، وفي بعض الأحيان لا يكون ذلك كافيًا، لقد تأهلوا لنصف النهائي ونحن لا، لقد سيطرنا ولكننا فشلنا”.

وأضاف: “حان الوقت لتهنئة ريال مدريد، لقد دافعوا ولعبوا بشكل متحد لا يصدق، نحاول دائمًا خلق المزيد من الفرص، لقد فعلنا كل شيء، سواء في الدفاع أو في الهجوم، لعبنا بشكل جيد للغاية في جميع الجوانب، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز”.

وبخصوص ما إذا كان نادما على إخراج هالاند ودي بروين، أجاب بيب قائلا: “هما طلبا مني استبدالهما، لم يستطيعا الاستمرار”.

وواصل: “كما قال كرويف، الحظ غير موجود في كرة القدم، نحن من لم نسجل هدفا، لقد فعلنا كل شيء باستثناء التسجيل، الخسارة بهذه الطريقة تؤلمني.

واختتم غوارديولا حديثه قائلًا : “ربما كنا سنفوز في رياضة أخرى، ولكن هذه هي روعة كرة القدم، لم يكن بوسعنا إلا أن نلعب بالطريقة التي لعبنا بها، والتسديد على المرمى، نحن لم نكن نطلب الفوز 4-0، كنا فقط نرغب في أن نلعب بطريقتنا وإظهار شخصيتنا، وذلك ما فعلناه، ولكنه لم يكن كافيا.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى