سلايدركأس إفريقيا

“أسود القاعة” يختتمون استعداداتهم لملاقاة ليبيا وعازمين على تحقيق التأهل للمونديال والعبور إلى نهائي “الكان”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اختتم “أسود الفوتسال” تحضيراتهم لمواجهة ليبيا اليوم الجمعة، لحساب نصف نهائي كأس إفريقيا داخل القلعة، والتي تحتضنها المملكة المغربية بالعاصمة الرباط.

ووضع ربان سفينة المنتخب المغربي، الإطار الوطني هشام الدكيك، آخر اللمسات البدنية والتكتيكية، خلال الحصة المران الأخير التي أقيم بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وقال أنس العيان في تصريح للقناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم:” جميع اللاعبين جاهزين لهذا التحدي رغم صعوبة الخصم الليبي الذي يبلي البلاء الحسن في هذه البطولة.

وأكد العيان أن هذه المباراة هي الأهم في هذه البطولة، ومن الواجب التركيز بشكل جيد لأنها ستكون صعبة وحاسمة بالنظر لقوة المنافس.

وفي ذات السياق، توقع اللاعب سفيان بوريط أن تكون هذه المواجهة صعبة، لأنها ستخول التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

وأوضح بوريط، أن ليبيا تتوفر على منتخب محترم ولاعبين جيدين، والفريق الوطني درس نقاط قوته وضعفه طيلة فترة الاستعدادات، من أجل تحقيق نتيجة التأهل وبلوغ “المونديال”.

وأضاف المتحدث نفسه أن الجماهير المغربية ستشكل قوة للاعبين وحافزا كبيرا للمجموعة، متمنيا أن يتمكن المنتخب من إسعادهم ومنحهم فرصة جديدة بحضور النهائي.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي تأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، جمعها من 3 انتصارات على حساب أنغولا وغانا وزامبيا.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى