أخبارسلايدر

“الطاس” يكشفُ مستجدات جديدة في قضية ” انسحاب اتحاد العاصمة من المباراة بسبب خريطة قمصان نهضة بركان”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، اليوم الخميس، بلاغا بشأن قضية نادي اتحاد العاصمة ضد الكونفدرالية الإفريقية والجامعة الملكية المغربية ونهضة بركان، بخصوص أقمصة النادي البركاني التي تحمل خريطة المملكة المغربية، والتي تم الاعتراض عليها في مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وأوضحت “طاس” في بلاغها، على أنها سجلت الاستئناف المقدم من قبل الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة ضد “الكاف” والجامعة الملكية المغربية للعبة ونادي نهضة بركان، بخصوص قرار لجنة الاستئناف التابعة للكاف بتاريخ 21 أبريل 2024، والذي زكى قرار لجنة الأندية بالسماح لنهضة بركان بخوض مباراة نصف نهائي كأس “الكونفدرالية ” بأقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المغرب.

وأشار البلاغ، أنه بجانب الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، تقدم الطرفان بطلبا استعجاليا لتعليق تنفيذ قرار لجنة استئناف “الكاف”، مؤكدا أنه هذا الطلب تم رفضه من قبل رئيس قسم الاستئناف بالمحكمة الرياضية في 26 أبريل 2024، أي قبل يومين من موعد مباراة الإياب في الملعب البلدي ببركان.

وأضاف البلاغ، أن الطرفان يتبادلان حاليا المذكرات والتقارير، قبل تعيين هيئة التحكيم التي ستبت في القضية، على أن يتم الانتقال لمرحلة موالية من الإجراءات بعد ذلك، منها عقد جلسة الاستماع.

وأكدت “الطاس”، أنه لا يمكنها تقديم أي تفاصيل إضافية بخصوص الموضوع ولا الجدول الزمني للإجراءات، على أن يتم إعلان القرار النهائي بعد انتهاء مراحل التحكيم بين الأطراف المعنية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى