أخبارسلايدر

محمود الخطيب: تصريحات لقجع لا تصدر إلا من شخصية وطنية وكريمة الأصل ونحن في انتظار لقائك وتكريمك

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تفاعل رئيس نادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، مع الخرجة الاعلامية الأخيرة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مشيرًا على أن مثل هذه التصريحات لا تصدر إلا من شخصية وطنية كريمة الأصل.

ودعا محمود الخطيب، فوزي لقجع إلى زيارة النادي المصري، من أجل تكريمه، وذلك عبر رسالة بعث بها لرئيس الجامعة الملكية، يعبر فيها عن امتنانه وشكره له لما جاء في حواره مع قناة أون تايم سبور المصرية.

وهذا ما جاء في النص الكامل للرسالة المذكورة : “سلامي، وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة،وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال، لقد سعدت كثيرا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة “أون تايم سبور”، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية”.

وأضاف: “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع، وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الاحترام”.

وتابع “أسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك. لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك. في مصر والنادي الأهلي”.

تجدر الإشارة، أن فوزي لقجع تحدث عن مواضيع مختلفة في حواره مع القناة المصرية، واستغرق الحوار أكثر من ساعتين، وحظي بنسبة مشاهدة عالية، كما تناقلته مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام العربية والإفريقية والعالمية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى