دوري الأبطالسلايدر

كارفاخال: نحن سعداء لأننا نقدم موسماً رائعاً ولما لا الحلم بالفوز بالكأس الأوروبية الـ15

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث داني كارفاخال، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، عن أمله في صعود فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عبر المواجهة أمام بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء في إياب المربع الذهبي.

وقال كارفاخال في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: أشعر بالفخر الشديد لأنني لعبت عدداً كبيراً من المباريات بهذا القميص، عندما تلعب نصف النهائي على أرضك فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة، ولأننا نواجه فريقاً تاريخياً في هذه المسابقة فإن علينا محاولة التفوّق عليه وبلوغ النهائي في لندن”.

وأضاف “نحن سعداء لأننا نقدم موسماً رائعاً خسرنا فيه في مباراتين فقط. نحن سعداء جداً في مسابقة دوري الأبطال، ونحن على بعد مباراتين فقط من الفوز باللقب من جديد، عندما نخرج إلى الشارع، تهنئنا الجماهير بالموسم ويشجعوننا على الفوز على بايرن ولما لا، الحلم بالفوز بالكأس الأوروبية الـ15”.

ونقل الموقع الرسمي للنادي “الملكي” عن كارفاخال قوله “أعتقد أن المدرب وطاقمه التدريبي هذا العام كانوا داعمين لجزء كبير من نجاحاتنا، لقد شهدنا رحيل لاعبين مهمين مثل كريم بنزيمة وماركو أسينسيو وإصابة ثلاثة لاعبين أساسيين، لكننا على بعد مباراتين من الفوز بدوري أبطال أوروبا. لقد كان المدرب قادراً عملياً على الإبقاء على يقظة الفريق بأكمله، وتمكنا جميعاً من المساهمة في الوصول لهذه المحطة”.

وكان ريال مدريد وبايرن ميونخ تعادلا بنتيجة 2/2 ذهابا في ميونخ الأسبوع الماضي، حيث يطمح الفريق الإسباني للفوز باللقب للمرة 15 في تاريخه لتعزيز الرقم القياسي، والوصول لنهائي دوري الأبطال للمرة 18 والتاسعة في المسمى الحديث للبطولة.

أما بايرن ميونخ الفائز باللقب الأوروبي ست مرات، فقد تأهل لقبل النهائي هذا الموسم لأول مرة منذ تتويجه الأخير باللقب في موسم 2020/2019.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى