آخر الأخبارسلايدر

الوداد يودع كأس العالم للأندية بعد سقوطه أمام الهلال السعودي 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

ودع الوداد الرياضي كأس العالم للأندية من ربع نهائي المسابقة، بعد خسارته اليوم السبت أمام الهلال السعودي بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بضربات الترجيح، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ليفشل في بلوغ نصف النهائي.

وانتظر الوداد الرياضي الجولة الثانية لافتتاح التسجيل بعد نهاية الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وكان السابق لهز الشباك بواسطى الظهير الأيمن أيوب العملود الذي خطف الهدف الأول للفريق في الدقيقة 53 بعدما وضع الكرة برأسه في مرمى الهلال السعودي.

وسجل الهلال في الدقائق الأخيرة التعادل من ضربة جزاء بواسطة محمد ابراهيم كانو، مع العلم أن الفريق الأحمر أكمل المواجهة بنقص عدد بعد طرد القائد يحيى جبران بسبب الاحتجاج على الحكم لمنحه ضربة جزاء للهلال، وانتهى الوقت الأصلي مت المواجهة بالتعادل هدف لمثله.

وعرفت بداية الشوط الإضافي الأول طرد لاعب الهلال السعودي محمد ابراهيم كانو، بعد تدخله الخشن في حق نجم الوداد ايمن الحسوني ليتساوى الفريقان في عدد اللاعبين أرضية الملعب بعشرة لاعبين لكل فريق.

وكان الشوط الإضافي الثاني الأكثر إثارة بين الفريقين وخصوصا لحظاته الأخيرة إذ عرفت خلق العديد من فرص التسجيل بين الجانبين لكن دون أن تتغير النتيجة، ويخوض الطرفان ضربات الترجيح التي منحت التأهل للهلال بنتيجة 5 مقابل 3 .

وأُقصي الوداد الرياضي بهذه الهزيمة من ربع نهائي كأس العالم للأندية ليظل الرجاء الرياضي صاحب أفضل إنجاز  للكرة المغربية والعربية والإفريقية إلى جانب العين الإماراتي ومازيمبي الكونغولي عام 2013، وبالمقابل تأهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي الموندياليتو  ليواجه فلامينغو البرازيلي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى