آخر الأخبارسلايدر

بسبب خريطة المملكة المغربية .. السلطات الجزائرية تحتجزُ لاعبي نهضة بركان بمطار“الهواري بومدين”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تفاجأت بعثة نادي نهضة بركان، بقرار منعها من مغادرة مطار “الهواري بومدين” بالجزائر العاصمة صباح اليوم الجمعة، بسبب الأقمصة الرسمية للمثل الكرة الوطنية، والتي تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة.

وحجزت السلطات الجزائرية أمتعة بعثة النادي البركاني إثر وصولها إلى المطار بحضور رئيس الفريق عبد الحكيم بنعبد الله.

وتعرض لاعبي نهضة بركان لمضايقات غير مفهومة بعد وصولهم إلى مطار الهواري بومدين.

ورفضت إدارة الجمارك الجزائرية الترخيص لمسؤولي نهضة بركان بمغادرة المطار، مؤكدة لهم رفض مسؤولي البلاد أن يتواجد الفريق البركاني بالأراضي الجزائرية بأقمصة تحمل خريطة المغرب، علما أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” صادقت على القميص منذ فترة.

وإلى حدود كتابة هاته الأسطر، بعثة النادي “البرتقالي” محتجزة بمطار الهواري بومدين، بعد ساعة ونصف تقريبا من وصولهم، في انتظار قرار السلطات الجزائرية.

ويستعد ممثل المملكة المغربية في هذا المحفل القاري، خوض مباراة ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام حامل اللقب، اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد 21 أبريل الجاري على الساعة الثامنة مساء، بينما تجرى مباراة الإياب، نهاية الأسبوع المقبل بالملعب البلدي ببركان.

للإشارة، فإن السلطات الجزائرية قد رخصت لبعثة نهضة بركان السفر في رحلة مباشرة من وجدة إلى الجزائر على متن طائرة إسبانية، حيث كان مبرمجا من قبل أن تكون الرحلة إلى تونس ثم الجزائر، بسبب غلق الجزائر مجالها الجوي أمام الطيران المغربي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى