أخبارسلايدر

الأندية المغربية تتضامنُ مع نهضة بركان بعد المهزلة التاريخية من طرف السلطات الجزائرية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلنت مجموعة من الأندية الوطنية تضامنها مع نادي نهضة بركان، بعد احتجاز بعثة ممثل الكرة المغربية في كأس الكاف من قبل السلطات الجزائرية في مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان النادي البرتقالي.

وعبر المكتب المديري للنادي القنيطري في بلاغ له عن استنكاره للتصرف غير الأخلاقي من طرف السلطات الجزائرية، معلنا عن تضامنه المطلق واللامشروط مع ممثل الكرة المغربية نادي نهضة بركان.

ومن جهته نشر نادي اتحاد طنجة بلاغا جاء كالتالي: “

وفي ذات السياق، تضامن نادي اتحاد مع ممثل المغرب في هذا المحفل القاري، حيث جاء في بلاغ فارس البوغاز:” ما تعرض له فريق نهضة بركان بمطار هواري بومدين في الجزائر، من محاولات يائسة لفرض الطرح الانفصالي على فريق حل ضيفا بالبلاد للمشاركة في مباراة لكرة القدم.

ومن منطلق وطنيته الراسخة وانتمائه الأفريقي يشيد فريق اتحاد طنجة بالموقف الصارم والمنضبط لقوانين وأنظمة “الكاف” الذي اتخذه فريق نهضة بركان، كما يعلن عن تضامنه التام مع ممثل الكرة المغربية.

ويدين اتحاد طنجة، بأشد العبارات، تصرفات السلطات الجزائرية التي تمثل خلطا صارخا بين السياسة والرياضة في قضية تزعم مرارا أنها ليست طرفا فيها”.

وتضامن ايضانادي مولودية وجدة بكل مكوناته مع نهضة بركان، بعد احتجاز بعثة الفريق المغربي من قبل السلطات الجزائرية في مطار الهواري بومدين، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان الفريق.

ونشر نادي مولودية وجدة بلاغا يعبر من خلاله عن تضامنه مع فريق نهضة بركان، وجاء فيه:

“نادي المولودية الوجدية لكرة القدم بكل مكوناته يعلن عن تضامنه الكلي مع نادي نهضة بركان المغربي و يندد بالتصرف اللارياضي و اللاأخلاقي الذي تعرض له ممثل الكرة المغربية من طرف السلطات الجزائرية المسيرة من طرف العصابة العسكرية الفاسدة.

ويجدد نادي المولودية الوجدية تشبته رفقة الشعب المغربي قاطبة بوحدته الترابية تحت القيادة الرشيدة للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى