الدوري الإسبانيسلايدر

تشافي: نهنئ ريال مدريد بلقب “الليغا” و الآن علينا أن نفكر في المركز الثاني

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أبدى مدرب نادي برشلونة الاسباني، تشافي هيرنانديز استياءه من الخسارة (3-2) ضد ريال مدريد، مساء الأحد، لحساب منافسات الجولة 32 من “الليغا”، في معقل الميرنغي “سانتياغو برنابيو”.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن تشافي يشعر بخيبة أمل كبيرة، خاصة بعد الخروج القاسي من دوري الأبطال على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال تشافي في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة المذكورة : “أعتقد أننا كنا أفضل ونافسنا لكن خسرنا النقاط في مواقف لا نسيطر عليها، وهو أمر مؤسف”.

وأضاف: “لقد شاهد الجميع الكرة، ويمكنهم معاقبتي، فقط أريد أن أتحدث عن المباراة، نعم أضعنا الفوز بسبب التفاصيل، ويجب أن نكون فخورين بهذا الفريق”.

وتابع : “الآن علينا أن نفكر في المركز الثاني، والشيء الطبيعي كان الفوز بالمباراة، لكن مواقف التحكيم لا يمكن السيطرة عليها”.

وواصل: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، ويجب استيعاب الهزيمة والتفكير في مباراة فالنسيا، حيث يتبقى 6 مباريات، لقب الدوري أصبح صعبا للغاية، وعلينا التفكير في التأهل للسوبر الإسباني”.

وختم حديثه : “الليغا 38 مباراة، وفي النهاية يجب أن نهنئ الريال، فهو خسر مباراة واحدة وحسم اللقب تقريبا، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة لنا، وشعوري اليوم هو أقصى درجة من الظلم”.

جدير بالذكر، أن بهذا الانتصار يرفع رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة جدول ترتيب “الليغا”، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة، واتسع الفارق إلى 11 نقطة.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى