أخبارسلايدر

لقجع: أنا واثق من قدرة النخبة الوطنية على التتويج العالمي والدكيك: تهنئة الملك تشريف وتكليف لنا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في كلمته خلال حفل استقبال المنتخب المغربي بعد تتويجه بطلاً لإفريقيا، أن انتظارات المغاربة من منتخب “الفوتسال”، أصبحت موحدة في نيل بطولة العالم في نسخته المقبلة بأوزبكستان، وذلك بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وأكد لقجع، بأنه واثق من قدرة النخبة الوطنية على التتويج العالمي، وذلك بفضل التزام مكونات المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة والدعم الجماهيري المنقطع النظير.

واعتبر رئيس الجامعة، أن ”أسود الفوتسال” منتخب نموذجي انخرط بشكل تام في خارطة الطريق والاستراتيجية الرياضية التي وضع أسسها الملك.

من جهته، عبر ربان سفينة “أسود الفوتسال” هشام الدكيك عن سعادته بالتتويج القاري الثالث على التوالي، مشيرا إلى أنه سعيد جدا بالتهنئة الملكية التي اعتبرها مصدر فخر وتشريف وتكليف في الآن ذاته، لرفع سقف التحدي عاليا.

وشكر الدكيك جميع المتداخلين في اللعبة، من أطر تقنية وإدارية، ولاعبين وإعلاميين، على مواكبتهم لمنتخب “الفوتسال”، وعبر أيضا عن امتنانه للاعبين على تفانيهم رغم الصعوبات التي واجهت الفريق الوطني في بداية المنافسة الإفريقية.

وعرفت كلمة الدكيك خلال الحفل، تقديم كلمة شكر لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرا إلى أن هذا الأخير بات طرفا داخل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، ويهتم بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بالفريق الوطني، الأمر الذي يشحن اللاعبين إيجابيا لتحقيق مزيد من النتائج المميزة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى